منتديات مرسى مطروح
هذة الرسالة تفيد بانك غير مشترك
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

منتديات مرسى مطروح

أهلا ومرحبا بك يا زائر فى منتديات مرسى مطروح
 
الرئيسيةالقسم العام*مكتبة الصورالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 «مطروح» تستقبل «مبارك» بدهان «المسجد الكبير» وتكييفات جديدة.. والصلاة بالزى الرسمى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
مراقب عام
مراقب عام
avatar

عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

مُساهمةموضوع: «مطروح» تستقبل «مبارك» بدهان «المسجد الكبير» وتكييفات جديدة.. والصلاة بالزى الرسمى    الخميس 9 سبتمبر 2010 - 22:04







شهدت محافظة مطروح، فى الساعات الأخيرة قبل عيد الفطر، استعدادات مكثفة لاستقبال الرئيس مبارك، لأداء صلاة العيد بالمسجد الكبير صباح غداً الجمعة أول أيام عيد الفطر المبارك، وانتشرت قوات الأمن فى المنطقة المحيطة بالمسجد، وقامت بتأمين الأبنية العامة والخاصة، على طول الطريق المؤدى من مطار مرسى مطروح إلى المسجد.

وصدرت الأوامر بإغلاق جميع المحال المواجهة للطريق الذي سيمر عليه الرئيس منذ صلاة مغرب، اليوم، وحتى انتهاء صلاة العيد صباح غداً.

ويؤدى الصلاة مع الرئيس كبار رجال الدولة وقيادات المحافظة، وعلى رأسهم اللواء أحمد حسين، محافظ مطروح، واللواء حسين فكرى، مدير الأمن، واللواء محمد محرم، سكرتير عام المحافظة، واللواء على خيرالله، أمين الحزب الوطنى، وأعضاء مجلسى الشعب والشورى بالمحافظة، و6 أعضاء من مجلس محلى المحافظة، و8 من العمد والمشايخ من أبناء القبائل من البدو، والتنبيه عليهم بالحضور بالزى الرسمى «الشنة الحمراء على الرأس والصديرية وتحتها الجلابية البيضاء والسروال»، وقالت مصادر إن المحافظة قررت منع غير المدعوين من دخول المسجد.

وأضافت أنه تم تركيب حوالى 15 جهاز تكييف بالمسجد، وتم تغيير السجاد الموجود به بالكامل وإعادة طلاء جدرانه من الداخل وتلميع النجفة الرئيسية الكبيرة به، وعمل «درابزين» يسند عليه الرئيس عند صعوده ونزوله الدرجات الخمس الموصلة للمسجد، كما تم استئجار جمالون كبير بـ30 ألف جنيه سيتم تغطيته بالقماش الأحمر ويزين باللمبات الكبيرة ليعطي إضاءة عند دخول الرئيس المسجد، وتم دهان أرصفه الشوارع المؤدية إلى المسجد باللونين الأزرق والأبيض ودهان الأشجار باللون الأبيض، وتعليق الأعلام الخضراء والبيضاء وعلم مصر وعلم المحافظة فوق الأبنية الحكومية وتنجيل الحدائق بالنجيل الصناعى، وإزالة 27 مطباً صناعيا على الطريق من المطار إلى المسجد.

وقرر العميد عادل زكى، مدير إدارة المرور بمطروح، تغيير اتجاه شارع الجلاء عند منطقة البنك الأهلى ليتجه بشكل طولى إلى المسجد مباشرة بعد أن كان الطريق به «لفة دائرية» تستغرق وقتا أطول، وتم تعليق لافتات مكتوب عليها: «مطروح لمبارك.. ومبارك لمطروح».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«مطروح» تستقبل «مبارك» بدهان «المسجد الكبير» وتكييفات جديدة.. والصلاة بالزى الرسمى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مرسى مطروح  :: منتدى مرسى مطروح :: مرسى مطروح هذا الصباح-
انتقل الى: